الاثنين، 27 أبريل 2020

لعبة ستكمان Stickman Warriors Fight‏ للموبايل

لعبة ستكمان Stickman Warriors Fight‏ للموبايل

لعبة ستكمان احد افضل العاب الموبايل التى تجسد ابطال الخارقين فى افلام و مسلسلات الانمى و الكرتون بشكل جميل  ورائع وهذا ما جعل من لعبة Stickman  مشهور حول العالم بشكل كبير وذالك بسبب أن اسلوب الحركة و الشخصيات داخل اللعبة رائعة وايضا اساليب القتال .

لعبة ستكمان
لعبة ستكمان Stickman Warriors Fight‏ للموبايل 


حارب أفضل الشخصيات فى لعبة Stickman  للموبايل 

هى لعبة مصارعة ان صح التعبير و تختر شخصية داخل اللعبة وتنتقل الى جزيرة لتصارع بها الاشرار او شخصيات من افلام و مسلسلات انمى و  كل ما عليك أن سوف تحصل شخصية داخل اللعبة ويجب عليك أن تصارعها وتنتصر حتى تنتقل الى المرحلة التى تليها , و فى كل مرة تكون الشخصية التى تكون متواجده اكثر قوة من السابقة .
هناك ايضا مراحل او كأس تصارع مجموعة من الشخصيات فى لعبة ستكمان و كل ما عليك فعلة الوصول الى الحلبة النهائية لكى تستطيع أن تنتصر وتحصل على المكافئة داخل لعبة  Stickman Warriors Fight .


لعبة ستكمان  افضل العاب المصارعة 

هى افضل العاب المصارعة التى تتمحور حول شخصيات من افلام الانمى فا سوف تجد فى اللعبة مجموعة من الشخصيات مثل مثلا ناروتو و ككاشى و غيرها من الشخصيات التى تكون متواجدة فى مسلسل ناروتو بالاضافى الى أن هناك شخصيات اخر من مسلسل الكرتونى الشهير دراغون بول كل هذه الشخصيات المتواجدة فى المسلسل و ايضا سوف تجد شخصيات اخرى فى لعبة ستكمان ولكن لا اعرف اسمها فى الحقيقة 😅 لكن سوف تعجبك اللعبة بالتاكيد 🎮 .

هناك بعض الامور التى يجب عليك فعلها لكى تحصل على اغلب الشخصيات فى لعبة Stickman  و هى أنك تجمع اكبر قد من العملات و الالماس  لكى تستطيع أن تشترى شخصيات اكثر قوة لكنك اذا لك تستطيع أن تشترى شخصيات جديد وقوية لن تستطيع أن تهزم باقى الشخصيات فى المراحل , وايضا لكل شخصية اسلوب فى المصارعة  يكون جميل و مميز وسوف يعجبكم كثير أنا متاكد .


اللعبة متوفرة على هواتف الاندرويد و الايفون ايضا يمكنك تحميل مجانا 

معلومات عن اللعبة : 

  • تقييم اللعبة  :⭐⭐⭐⭐⭐/4.5.
  • يعمل على نظام : الاندرويد و الايفون  📱 .
  • الاصدار :احدث اصدار .





                                     تحميل للاندرويد 75 ميجا                  تحميل للايفون 192 ميجا                                           


                                  

0 commentaires: